الخميس 25 أبريل 2024

بعد إدمانها.. هل غادرت شيرين عبد الوهاب مصر لتلقي العلاج في الخارج؟

شيرين
شيرين

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد بسفر الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب  للعلاج من الإدمان في الخارج.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي  أخبار عدة عن الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال محنتها الصحية وخضوعها للعلاج من إدمان المخدرات، ولعل أبرز ما تناقله رواد السوشيال ميديا هو أنباء سفرها خارج مصر للعلاج.

سفر شيرين إلى ألمانيا

ولعل أبرز ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي هو سفر شيرين إلى ألمانيا بالتحديد من أجل استكمال رحلة العلاج من الإدمان، ولكن هذا الأمر تناقله العديد من المتابعين دون تأكيد حقيقي من أسرتها أو محاميها.

وبعد انتشار تلك الأنباء ، خرج محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب ، المستشار ياسر قنطوش من أجل الرد على هذا الأمر وتوضيح حقيقته.

طالع أيضا:
 

شيرين لم تغادر مصر

كشف  المستشار ياسر قنطوش  عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، حقيقة سفر موكلته إلى الخارج لتلقي العلاج، قائلا إن شيرين لم تغادر مصر من أجل العلاج.

وتابع في منشوره عبر فيس بوك :" شيرين ما زالت في مصر وبصحة جيدة، وكل ما يتم تداوله عنها من أخبار غير صحيح، ليطلب بعدها من وسائل الإعلام تحري الدقة فيما يتم نشره من أخبار عن شيرين ، وخاصة التي تدور حول علاجها وصحتها".

وناشد قنطوش الجميع بالعودة إليه حال انتشار أي أنباء حول شيرين للتأكد من صحتها ، كما ناشد بعد نشر أي خبر يتعلق بشيرين عبد الوهاب، خاصة في ظل الفترة الصعبة التي تمر بها مؤخرا .

إدمان المخدرات

يذكر أن شيرين عبد الوهاب، دخلت المستشفى لتلقي العلاج نتيجة من أزمة صحية تعرضت  لها خلال الآونة الأخيرة، حيث ألزمتها أسرتها بالدخول إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج، وكشف شقيقها ووالدتها أنها تعاني من إدمان المخدرات.

ومنذ أن دخلت شيرين المستشفى لم تظهر عبر أي وسيلة إعلامية  أو مواقع التواصل الاجتماعي حتى الآن ولا توجد وسيلة تواصل معها داخل المستشفى، واكتفت أسرتها بتوضيح موقفها.

وكانت ابنة الفنانة المصرية “هنا” قد علقت مؤخراً على ما حدث لوالدتها والتعبير عن اشتياقها لها بعد دخولها المستشفى للعلاج من الإدمان، وذلك من خلال نشرها مقطع فيديو وضعت في خلفيته صورتها لها مع والدتها تم التقاطها مؤخراً لهما قبل دخول الأخيرة المستشفى.