السبت 20 أبريل 2024

دوري روشن السعودي يتغنى بـ أحمد حجازي.. ورقم قياسي ينتظر الاتحاد

المصري أحمد حجازي
المصري أحمد حجازي لاعب الاتحاد

أشاد الحساب الرسمي لبطولة دوري روشن السعودي، عبر موقع تويتر، بالنجم المصري أحمد حجازي، قائد كتيبة الاتحاد خلال الموسم الحالي.

ويقود أحمد حجازي الفريق إلى نتائج إيجابية منذ انطلاق الموسم الحالي، جعلت العالي يبتعد عن الخسارة أو عن دخول الأهداف في مرماه على مدار خمس جولات كاملة.

دوري روشن يتغنى بـ أحمد حجازي

وقال حساب الدوري السعودي للمحترفين، إن المدافع المصري أحمد حجازي، خاض 5 مباريات مع الاتحاد، ولم تستقبل شباكه أي هدف، مثنيًا على شجاعته وتكتلاته القوية، مضيفًا: “أحمد حجازي يقود محاربي الاتحاد دفاعيًا.. هل يمكن أن يجد هجوم الفتح المتفجر طريقة أخيرًا للتسجيل؟”.  

ولم تتلقى شباك العميد خلال المباريات الخمس الماضية أي أهداف من المنافسين الأمر الذي يُقرب الفريق من رقم قياسي جديد

رقم قياسي في انتظار الاتحاد

وبات نادي الاتحاد على مقربة من تحقيق رقم قياسي لم يتحقق منذ موسم 2008-2009، ففي حال تمكن العميد من تفادي الخسارة في مباراة الفتح اليوم، فسيكون أول نادٍ يُحافظ على سجله خاليًا من الهزائم على مدار ست جولات، منذ موسم 2009.

ويُقدم نادي الاتحاد بقيادة مدربه البرتغالي نونو سانتو مسيرة مميزة في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين، من أصل خمس جولات خاضها الفريق، فيما لم تهتز شباكه بأي هدف أو يتعرض لأي هزيمه، مثله مثل نادي الشباب ونادي التعاون ونادي النصر.

موعد مباراة الاتحاد والفتح

ومن المنتظر، أن يواجه نادي الاتحاد، الشهير بالعميد، نظيره الفتح، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي للمحترفين، على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "ملعب الجوهرة المشعة.

ويسعى نادي الفتح إلى تحقيق نتيجة إيجابية وتعطيل انطلاقة نادي الاتحاد، فيما تأمل جماهير العميد في خفط النقاط الثلاث من أجل الصعود إلى المركز الثاني في جدول الترتيب.

ترتيب الاتحاد والفتح في الدوري السعودي

يحتل نادي الاتحاد، المركز الخامس مؤقتًا في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 11 نقطة جمعها من 5 مباريات، فيما يحتل الفتح المركز التاسع برصيد ست نقاط.