الجمعة 29 مارس 2024

تفوق الخيال.. الخدمات الجديدة لـ "الاتحاد للطيران" بعد تعاونها مع "أرماني"

الاتحاد للطيران
الاتحاد للطيران

أعلنت الاتحاد للطيران بالشراكة مع "أرماني"، اليوم عن تعاون جديد لتقديم تجربة سفر لا تضاهى على الدرجات الممتازة، مرتقية بمعايير الرفاهية في قطاع الطيران نحو آفاق جديدة.

تعلن الشراكة، المقرر إطلاقها في شهر ديسمبر القادم عن رؤية جديدة لما تقدّمه الاتحاد لضيوف الدرجات الممتازة، صممت حصريًا بالتعاون مع المصمم الشهير جورجيو أرماني.

وتُقدّم الاتحاد  للطيران و"أرماني" تشكيلة "الثريا" الجديدة المستلهمة من النجوم والكواكب، لتمنح الضيوف أكثر من مجرد تجربة سفر لدرجة الأعمال الفاخرة، ومن هنا جاءت فكرة ابتكار النماذج الهندسية الفريدة التي صممت منها المجموعة الجديدة، وفقا لما نشرته وكالة وام.

وقال توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران،  نكشف اليوم عن تجربة جديدة بالكامل للسفر مع الاتحاد للطيران، تجسّد التراث الإماراتي الأصيل و تصوغها رؤية واضحة للمستقبل، متابعًا ولا شك أن أرماني، هي الشريك المثالي لابتكار مثل هذه الخدمة المصممة حسب الطلب لللضيوف.

و تمتاز خدمة تناول الطعام الجديدة بالظلال المرسومة بدقة واللمسات المعاصرة الرفيعة، والتنوّع في المواد المستخدمة مع نماذج هندسية نقشت بعناية. ويأتي استخدام الأقمشة والمنسوجات المتعددة ليعكس التنوّع الثقافي في الإمارات العربية المتحدة.

كما جاء انتقاء الألوان ليبرز المحيط الهادئ الذي يميّز أبوظبي، حيث استوحي الأخضر الداكن من أشجار النخيل في المنطقة، واختير الزمرد الأزرق يتماهى مع جمال غابات القرم يجسد الصخر الداكن الحداثة التي تميز خط الأفق البديع التقائه مع العمارة العصرية لأبوظبي.


كما صممت المجموعة الجديدة لتتماشى مع التزام الشركة تجاه الاستدامة، حيث صنعت من مواد متينة، عالية الجودة وتصاميم مبتكرة مع وزن أقل بنسبة تصل إلى 10 بالمئة الأمر الذي يحد من حرق البترول ويساعد على خفض الانبعاثات الكربونية.