السبت 20 أبريل 2024

"فستان وردي".. أسيل عمران تتألق في أسبوع الموضة بباريس (صور)

أسيل عمران
أسيل عمران

تألقت الفنانة أسيل عمران، في أسبوع الموضة في باريس، كعارضة أزياء، حيث شاركت مقطع فيديو من الحفل وهي ترتدي فستان ستان باللون الوردي مع جمهورها.

أسيل عمران تتألق في أسبوع الموضة

نشرت أسيل عمران، صور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" بفستان وردي بفتحة صغيرة من على الجانب الأيمن، وأسدلت شعرها، واعتمدت على مكياج يتناسب مع بشرتها.

وعلقت عمران على الصور قائلة: "سعدت كثير بالمشاركة في عرض لوريال باريس كواحدة من سفيراتها والمتحدثين باسمها مع بقية ممثليها من حول العالم".


وبعد أن شاركت عارضة الأزياء الصور من داخل الحفل المقام في باريس، تفاعل عدد كبير من الجمهور حيث لقى الفستان استحسان كبيراً ولفت الأنظار بطريقة جميلة.

وحمل شعار الأزياء الخاص بأسيل شكل مميز، حيث جاء تحت عنوان "Le defile walk your worth".

وكانت أسيل، نشرت بوستر الإعلان قبل موعد العرض في باريس عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" وبدا عليها الحماس الكبير لمشاركتها في هذا الحدث العالمي.

أسيل عمران تتألق في أسبوع الموضة في باريس
أسيل عمران 

أسيل عمران تصور مسلسل جديد

تعمل الفنانة السعودية حاليًا على تصوير مسلسل جديد يحمل اسم "قرة عينك" حيث تشارك عدد كبير من الفنانين الكبار، المسلسل من بطولة حياة الفهد، ومن المنتظر أن يتم عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل.

أسيل عمران، شقيقة الإعلامي السعودي، لجين عمر، حيث تعد من أشهر الفنانات في السعودية، حيث شاركت هذا العام في مسلسل ممنوع التجول مع الفنان ناصر القصبي، وكان ذلك المسلسل أخر أعمالها.

شاركت أسيل عمران، الفنان تامر حسني في عام 2019 حيث ظهرت في كليب أغنية ناسيني ليه وظهرت كموديل، وحقق الكليب نجاحاً كبيراً حيث سجل 90 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

اسيل عمران تصور مسلسل جديد
أسيل عمران 

وخلال لقائها التلفزيوني كشفت أسيل عمران عن عدم مشاركتها مع تامر حسني في أحد أفلامه، حيث وضع تامر شرط أن تتعلم وتتقن اللهجة المصرية لكن الأمر كان صعباً عليها.

أسيل من مواليد الرياض لكنها مقيمة في الإمارات العربية المتحدة وولدت في 1989، ودخلت الوسط الفني حين كان عمرها صغيراً واستطاعت أن تصل للعالمية بعد مشاركتها مع العالمي إنريكي إيغليسياس في أغنيته.