Connect
To Top

عملة Lympo الرقمية تقدم الجوائز للمتسابقين في ماراثون ليتوانيا هذا العام

عملة Lympo الرقمية تكافئ العدائين بالنقود الرقمية.

– ماراثون ليتوانيا يدعم العملات الرقمية و يكافئ العدائيين بها.

– أكثر من 15000 عداء في الماراثون.

– مكافئة العدائيين من خلال الدفع لهم من خلال تطبيق Lympo Run

 

هل فكرت يوما انك اذا قمت بممارسة الرياضة و اتباع العادات الصحية فانك ستحصل على مكافاة مالية ضخمة ؟ قد ترى ان هذا شئ غير ممكن و غير واقعي لكن في الحقيقة ان هذا ما حدث بالفعل من خلال عملة Lympo الرقمية .

 

Lympoليمبو أحدى أهم مشاريع البلوكشين Blockchain لعام 2018 و التي انطلق في مطلع هذا العام تعمل على تحفيز العادات الصحية من خلال مكافأة الناس على إكمال التحديات الرياضية و الحصول على مكافأة مادية من خلال التطبيق Lympo Run المخصص في الوقت الحالي لدولة ليتوانيا فقط.

 

حيث نجحت الشركة في اطلاق النسخة التجريبية من التطبيق ( Lympo Run) في 9 سبتمبر ، خلال فيلنيوس ماراثون

الشئ الذي جعل هذا المارثون مختلف عن اي مارثون اخر من الممكن ان تكون قد سمعت عنه من قبل هو انك اذا قمت بالمشاركة بالشكل المطلوب في هذا المارثون فانك ستحصل على مكافأة مالية و هذا ما حدث مع اكثر من 15 الف متسابق شاركوا في المارثون حيث قام اكثر من 5 الاف متسابق بتحميل واستخدام التطبيق.

 

لمساعدتهم في المشاركة والاستمرار في المارثون وقد استطاعوا الفوز بعملة الليمبو الرقمية

بعد هذا الحدث الرياضي الهائل و الناجح بشكل مثير للاعجاب ارتفع التصنيف والتقيم الخاص بالتطبيق

ليصبح في أعلى القائمة الخاصة بالتطبيقات الصحية في ليتوانيا على كل من Google Play و App Store.

وقد صرحت Ada Jonuse وهي مديرة شركة ليمبو قائلة:

“خلال السباق استطعت ان اتحدث مع عدد من المتسابقين وكان الامر في غاية الروعة كما انه كان ملهم للغاية ان ارى اخيرا ان هناك عدد كبير من الاشخاص يستمتعون بالفعل باستخدام التطبيق كما انهم يستمتعون بممارسة الرياضة

ويكسبون مكافأت تحفزهم على الاستمرار انه بالفعل امر رائع و اعلم انه لا يزال امامنا العديد من الاشياء والخطوات والتطوير ولكنها حقا كانت بداية رائعة  ومعلمًا هامًا في رحلة Lympo”

 

وتقوم فكرة التطبيق و الفكرة التي تتبناها شركة ليمبو على مساعدة الناس في ممارسة الرياضة

والحصول على مكافأت تشجعهم على الاستمرار في اتباع العادات الصحية.

 

من خلال  وضع تحديات رياضية امام الاشخاص الذين يقومون باستخدام التطبيق واذا قاموا باكمال التحديات وتنفيذها بالشكل الصحيح

فانهم يحصلون على مكافات عبارة عن عملات الكترونية من عملة Lympo الرقمية و التي تستطيع من خلالها بسهولة شراء منتجات رياضية من التطبيق او حتى تستطيع ان تغيرها الى اليورو او الدولار الامريكي  في أسواق الصرف الرقمية.

الجدير بالذكر ان السمنة تؤثر على اكثر من 70% من البالغين في اوروبا

ولهذا فان هذا التطبيق لا يعمل فقد على توفير نظام حياتي اكثر صحية ولكن ايضا يساعد على توفير العديد من المنتجات الرياضية التي ستساعد الكثيرين في تحقيق اهدافهم الرياضية

Ada Lympo CEO

Ada Lympo CEO في الوسط أثناء تسليم الجوائز

والجدير بالذكر ايضا ان شركة ليمبو – عملة Lympo الرقمية – نجحت في عقد عدد من الشراكات مع كبرى الكيانات الرياضية هذا العام مثل نادي دالاس مافريكس و لاعبة التنس رقم 2 في العالم كارولين فوزنياكي.

 

وقد صرح مدير السباق داريوس ميكوليس: ” ان هذا المزيج رائع حيث انه يقدم للمتسابقين حافز رائع ومختلف ليكملوا اهدافهم الرياضية وفي نفس الوقت يجعلهم يستمرون وقد صرح ايضا ان الداعم لشركة ليمبو هذا العام هو Danske Bank Vilnius Marathon”.

الجدير بالذكر  Ada Jonuse هي المديرة التنفيذية الخاصة بشركة ليمبو

قد تم تعينها على انها نجمة التكنولوجيا الاوروبية الناشئة من قبل Financial Times و Google وشركاء آخرين في قائمة New Europe 100.

كما انها متحدثة متكررة في  أحداث Blockchain 

وقبل ان تشارك في تأسيس شركة ليمبو – عملة Lympo الرقمية –  عملت في الامم المتحدة وفي البرلمان الاوروبي.

واعلنت اكثر من مرة ان هدفها الأساسي مع Lympo هو إنشاء نظام بيئي مختلف حيث يتم من خلاله استخدام البينات الخاصة بالمستخدمين من قبل العاملين في مجال الرياضة وفي نفس الوقت يستطيع المستخدمون الاستفادة وان يتم مكافأتهم بشكل عادل.

You must be logged in to post a comment Login

More in أخبار اكسترا

Advertisements