Connect
To Top

سما المصري تدافع عن التعري وتقول انه شفافية ووضوح

لاشك أن الفنانة الاستعراضية ” سما المصري ” اثارة جدلآ كبيرآ علي الساحه الفنية من أول ظهور لها  وكأنها وجدت المجال الذي ستتفوق فيه فعلى الرغم من انها يطلق عليها فنانة استعراضية الا انها في الحقيقة لم تحقق النجاح في هذا المجال .

او على الاقل لم تحقق الجزء الاول منه فهي لم تصبح فنانة كما يجب ولكنها نجحت في ان تكون مثيرة للجدل والأنتقادات  بسبب ظهورها دائمآ بشكل غير لائق أو بتصريحاتها .

ملأت الدنيا ضجيجًا  بنشرها لصور تفتعل فيها حركات جريئة تثير غيرة وانتقاد جمهورها الذي اتهمها بأنها تسعى للشهرة بهذه الحركات.

Advertisements

ومنذ ان بدأ شهر رمضان أعلنت الفنانة المصرية سما المصري، اعتزالها للملابس المثيرة من أجل شهر رمضان . كما ظهرت وهي ترتدي «عباية»  سوداء كما يبدو عليها الأحتشام .

وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي اندهاشهم من هذا التحول الكبير، حيث انها دائما ما كانت تتعمد بالجرآة والابتذال، مما يعرضها لكثير من النقد.

ذكرت الفنانة الاستعراضية سما المصرى أنها لم تكن تقصد من وراء الصور التي ظهرت بها في أحدث جلسة تصوير، أن يقول الناس عنها إنها أصبحت أكثر التزامًا واحتشامًا في شهر رمضان، خاصة أنها ستعود للبس المكشوف بعد انتها رمضان.

جدير بالذكر أنها قالت أثناء حوار لها في أحد الصحف : يا فرحتى ألبس حتى نقاب وأروح أعمل حاجات وحشة ومش معنى كده أن كل اللى لابسين النقاب وحشين.. أنا بلبس مفتوح قدام الناس كلها ومحدش له عندى حاجة ولما أبقى أحرض البنات تلبس زيى يبقى الناس تتكلم».

وأضافت  قائلة : ارتدت هذه الملابس لتوضح للجميع أنها حرة وترتدى الملابس المحتشمة وقتما تريد، مضيفةً أن السبب الأساسى وراء عدم ارتدائها ذلك النوع من الملابس بشكل دائم هو أنها واضحة وصريحة وشفافة.

1 Comment

  1. منصور مختار

    يونيو 19, 2016 at 8:10 م

    ههههههههههههههه

You must be logged in to post a comment Login

More in الفن و الفنانين

Advertisements