‏‎تواصل
‎للأعلى

باسم يوسف يعود مرة اخرى ولكن بامريكا وليس بمصر

Advertisement

انتشر مجموعة من الاخبار الايام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تفيد باه الاعلامي الساخر الدكتور باسم يوسف سيعود مرة اخرى الى تقديم برنامج البرنامج

وانه سيتم عرضه مرة اخرى على قنوات ام بي سي حتى ان البعض قام بنشر صورة دعائية لهذا الامر والتي ذكر فيها ان البرنامج سيذاع في الساعة السابعة والنصف مساء

وانتشر هذا الامر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خاصة موقع الفيس بوك الامر الذي جعل الكثيرين يصدقون هذا الخبر

Advertisements

الا انه في الحقيقة ليس خبر صحيح ولكن فيه جانب بسيط من الصحة حيث ان الاعلامي باسم يوسف سيقوم بالفعل بتقديم برنامج جديد الا انه ليس بمصر

ولا حتى له علاقة ببرنامج البرنامج حيث وقع الإعلامي المصري باسم يوسف، عقد إنتاج برنامج جديد علي الإنترنت مع موقع F-Comedy والتابع لشركة Fusion العالمية تحت اسم The Democracy Handbook أو دليل الديمقراطية.

وبحسب ما ورد في بيان إعلامي، فإن البرنامج وما يتبعه من حلقات تليفزيونية يبدأ عرضها في الربع الأول من العام الجاري علي جميع الوسائل الإعلامية الخاصة بشبكة FUSION وذلك كجزء من تغطية الشبكة لانتخابات الرئاسة الأمريكية.

ومن خلال حلقات البرنامج والذي يقدم باللغة الإنجليزية يتابع المشاهدون رحلة يوسف إلي الولايات المتحدة الأمريكية بهدف دراسة الديمقراطية بها ونقل التجربة إلي الشرق الأوسط، ليكتشف بمرور الوقت مخالفة ديمقراطية الواقع لما كان يتوقعه.

ومن المقرر أن يذاع البرنامج علي مدي عشر حلقات، مدة كل منها خمس دقائق، وتقوم بإنتاجها المنتجة التنفيذية كاثي إيجن، والتي عملت سابقاً منتجة لبرنامج دايلي شو الشهير وبرنامج Adam Ruins Everything.

ومن جانبة أعرب يوسف، عن فخره بمشاركة FUSION كواحدة من أكبر المنصات الرقمية في العالم في مثل هذا المشروع الذي وصفه بالملهم.

باسم، أضاف أنه متحمس بشدة لكشف ومناقشة المشهد السياسي الأمريكي من خلال السخرية السياسية، ما بين موضوعات مثل الأسلحة والمليشيات العنصرية ودونالد ترامب، وأنا واثق من وفرة الموضوعات التي يمكن تناولها.

ومن جانبة علق براين كارمل، رئيس قسم الكوميديا بشبكة FUSION، علي إتمام التعاقد مع باسم قائلاً : باسم هو واحد من أكبر مقدمي السخرية السياسية المخضرمين وأكثرهم خطورة، حيث يعرف جيداً كيفية توجيه اهتمام الجمهور نحو القضايا المهمة. ولذلك نتطلع لمشاهدة ما سيتعلمه باسم عن الديمقراطية الأمريكية خلال هذا العام الانتخابي المختلف.

basem

متابعة القراءة
Advertisement

‏‎اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *