Connect
To Top

فضيحة سعودية بامتياز أمير سعودي بين أحضان الغانيات المغربيات

فضيحة سعودية يوجد مثل يقول ان باب النجار مخلع هو مثل مصري منتشر ويفيد ان من الممكن ان تكون تحارب الشئ وانت مصاب به على سبيل المثال من الممكن ان نجد بعض الاشخاص يطالبون بالفضيلة والقيم وهم في الاساس ابعد الناس عنها

واليوم سنعرض فضيحة سعودية هزت المملكة العربية السعودية وكشفت وجه قبيح للغاية يستتر خلف الامر بالمعروف والنهي عن المنكر والحزام الحديدي المفروض في المملكة

حيث قام موقع اخباري مغربي بالتحدث عن واقعة غريبة للغاية قام بسردها طبيب المشاهير الفرنسي فيليب سيو والذي كان ضيف في احد البرامج الفرنسية بالتليفزيون الفرنسي حيث كان يقوم بالتحدث عن كتابه اقاويل مجنونة والذي قام بوضع بعض الفاصيل فيه عن الشخصيات الشهيرة التي قام بعلاجها وقد تم ذكر الغانيات المغربيات

وعند هذة النقطة قام الطبيب بالتحدث عن لقائه باحد الامراء السعودين في مدينة الدار البيضاء بالمغرب ويقول انه قد تم طلبه في احد القصور في الدار البيضاء

لكي يقوم بالكشف على امير سعودي يسمى سالم وانه عند ذهابه الى القصر وعند دخوله فوجئ باغرب شئ يمكن ان تتخيله في حياتك

حيث قال في كتابه وفي البرنامج التلفيزيوني انه فوجئ بما ياقرب 60 فتاة من فتيات الليل ملتفين حول الامير السعودي وهم شبه عاريات ويقمن بالرقص بطريقة ماجنة

وقد قام المذيع بسؤال الطبيب عن سبب تواجد امير سعودي في المغرب فقال الطبيب ان هذا الشيخ او الامير مصاب بالعديد من الامراض الامر الذي يجعله اشبه بالموسوعة

كما اوضح بعد ذلك ان الامير كان موجود في المغرب من اجل الغانيات المغربيات التي اتاشر شهرتهن في البلاد ويقول ان السكرتير الخاص بالامير قد طلب منه ان يختار احدى الفتيات من أجل المتعة، باعتبار أن ذلك يعد من قواعد الضيافة بالنسبة لمثل هذه الشخصيات”، متابعا بأنه “في المملكة العربية السعودية كل من يزر المغرب سمعته سيئة”

واوضح الطبيب ان الامر كان غاية في المجون خاصة وان السهرة قد استمرت لفترة طويلة ختى انه قال انه في الساعة الثالثة صباحا فوجئ بدخول عشرات الفتيات دفعة واحدة، وذلك في أجواء موسيقية شرقية راقصة.

ورسم الطبيب بسخرية لاذعة وجه الشيخ سالم، وقال كان يبدو ذلك القصير بوجه “شرير”، بينما عينه كانت تدور في رأسه، ولديه عين ثاقبة تعطيه القدرة على أن يفهم كل إشارة صادرة من الحاضرين، قبل أن يؤكد أنه خيب أمل الشيخ لأنه لم يرتم على أية واحدة من الداعرات المغربيات.

8 Comments

  1. مظهر هادي ابراهيم

    ديسمبر 18, 2015 at 5:25 م

    الله يفضحكم

    • ماجد

      يناير 3, 2016 at 12:08 م

      هذا شخص يمثل نفسة فقط ولايمثل بلدةولا يمثل الاسلام في مثل هذه الامور وبلده اطهر بقاع العالم حيث انه بها مكه المكرمة مهبط الوحي والمدينة المنورة بها مسجد الرسول ومقابر الصحابة رضوان الله عليهم .
      وعلما بان الاسلام برئ من فعله والله تعالى اعلم

  2. عمر

    يناير 10, 2016 at 11:17 م

    یقول المثل الخلیجی انجس قوم علی اطهرارض

    • كاضم

      فبراير 5, 2016 at 12:22 ص

      هذا ليس مثل خليجي
      مقولة يرددها الفرس وأتباعهم من العرب المضحوك عليهم

  3. الجنوب العبي الحر

    يناير 31, 2016 at 1:21 م

    الله يديه ويتوب عليه ومن ستر مسلم ستره الله

  4. الجنوب العربي الحر

    يناير 31, 2016 at 1:24 م

    من ستر مسلم ستره الله

  5. فاعل خير

    فبراير 20, 2016 at 12:19 م

    ابداقولي بقول الرسول صلى الله عليه وسلم لماساله رجل عن احق الناس بحس الصحبة:قال عليه الصلاة:قال امك: قال ثم من قال امك:قال ثم من امك:قال ثم من امك:قال ثم من قال ابوك.وعليه، فربما المرض قد يصبك فتجد الام هي التي تسهر ولن تجدي احد غيره بجنبك ابداوالله العظيم ففقي لنفسك،وسرعي قبل فوات الاوان و الندم بحيث ان تاخرت فلن تبقى إلا الحصرةعلى الام.فهذه اكثر من فضيحة بل معضلة.

  6. اشرف ابو ذيد

    يونيو 19, 2016 at 9:09 م

    والله الكلام كله على لسان واحد فرنسى ومفيش دليل عليه الا كلام الشخص دا نقلا من قناه لقناه ومن لسان للسانحتى وكانه حادثه راها الجميع

You must be logged in to post a comment Login

More in أخبار العالم

Advertisements