Connect
To Top

بالصور هيفاء وهبي تستقبل الشتاء بطريقة مثيرة

الجميلة هيفاء وهبي دائما ما تلتفت اليها الانظار اينما ذهبت دائما ما ينتظر الجميع كل جديد منها فقد استطاعت على مر السنوات ان تحتل مكانة متفردة لدى الجماهير.

فاهيفاء تعتبر ايقونة للجمال والاناقة والانوثة لذلك نجد ان العديد من الجمهور يتتبع اخبارها دائما فاليوم اذا ما ذكر اسم هيفاء وهبي اول ما يتبادر الى الاذهان الجمال والانوثة

ولذلك نجد ان هيفاء وهبي دائما ما تحرص على الظهور باجمل صورة وكثرها اثارة للجدل فهي تهوى اظهار انوثتها وجمالها بكل الطرق فهي الديفا التي تتطلع كل الفتيات الى الظهور مثلها .

Advertisements

عندما تقوم هيفاء بارتداء شئ ما فهو الموضة التي تتطلع اليها الفتيات واليوم سنعرض لكم كيف استعدت هيفاء وهبي للشتاء فبعد ان عادت هيفاء من عطلتها التي قضتها في اوروبا .

قررت ان تعود سريعا الى العمل الفني فعلى الفور توجهت الى الاستديو لتقوم بتسجيل البوما الجديد الذي من المنتظر ان يتم طرحة قريبا وقد قامت بمشاركة جمهورها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام بصورة تجمعها مع مهندس الصوت ايلي بربر .

ولم تكن هذة هي الصورة الوحيدة التي شاركت الجمهور بها بل قامت بنشر مجموعة من الصور والتي ظهرت فيها بلوك كجول يفيض بالجمال والانوثة غلب عليه اللون الذهبي.

وهي الإطلالة التي حازت على إعجاب محبيها، أما الشتاء فكان لهيفاء معه حفلة استقبال مميزة، حيث نشرت الفنانة صورة استعرضت فيها إطلالتها الشتوية الأنيقة.

ظهرت فيها مرتدية «جيب» جلدية سوداء ساخنة، وقميص أبيض مثير، بينما وضعت فوقه «جاكيت» أسود لاقى إعجاب محبيها الذين انهالوا على الصور بتعليقات تغزلوا فيها بجمال وأنوثة الفنانة.

تعتبر الفنانة هيفاء وهبي من اكثر الفنانات متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع انستجرام ومؤخرا قد نالت على جائزة افضل فنانة عربية بعد تقديمها لمسلسل مريم والذي حاز على نسبة مشاهدة عالية

haifa2 haifa1 haifa haifa3

You must be logged in to post a comment Login

More in أخبار الموضة

Advertisements