Connect
To Top

شركة يابانية تقدم اغرب سيارة يمكن ان تراها في حياتك

سيارة يوجد العديد من الناس الذين يهون صنع اشياء بخامات غير متوقعة فهناك من يقوم بصناعة تماثيل من الرمال على شاطئ البحر والبعض يقوم بصناعة بيوت وقصور من اوراق الكوتشينة

وتعتبر هذة هواية ولكن الغريب ان تقوم شركة كبيرة ومعروفة عالميا بمثل هذا الامر وهو ما قامت به شركة يابانية حيث قامت بصناعة سيارة من الورق المقوى

فقد قامت شركة “Lexus” اليابانية لصناعة السيارات بصنع سيارة هي نسخة عن سيارة IS سيدان وقد قامت الشركة بصناعة هذة السيارة بالكامل من الورق المقوى والذي تم قصة بالليزر

وتم صنع النسخة الورقية في لندن على يد فريق من خمسة محترفين بتصميم السيارات أتوا من شركة “LaserCut Works” و”Scales & Models”

تمكن مصممون من صنع سيارة بالحجم الطبيعي لشركة “Lexus” لكنها.. من الورق المقوى! وتمكن فريق من خمسة مصممين وأخصائيين من صنع السيارة باستخدام 1700 لوح تم تقطيعها بأشعة الليزر.

حصل المصممون على تصميم رقمي للقطع التي تتكون منها السيارة الأصلية من شركة “Lexus”.ثم قسموا العملية لمجموعة من القطع وفق ترتيب معين، مثل الهيكل الخارجي والواجهة الداخلية والمقاعد والعجلات.

ثم قام الفريق يتجهيز الأبعاد لكل لوح ليتم تقطيعه بسماكة 10 مليمترات، ليتمكنوا من قص الألواح كلها بدقة.زودت كل طبقة برقم مرجعي للتأكد من ترتيب الألواح بالتسلسل الصحيح.

بعدها تم تركيب قطع السيارة باليد خلال فترة استمرت ثلاثة أشهر.ويمكن لهذه السيارة أن تسير بالشكل ذاته الذي تعمل به مثيلتها، وذلك من خلال الدارة الكهربائية الموصولة على هيكل الألومنيوم الذي أسست عليه.

وعرضت السيارة في معرض “Grand Designs Live Show” للمستهلكين في مدينة برمنغهام البريطانية من 8 – 11 أكتوبر/تشرين الأول عام 2015.

Screenshot_9 Screenshot_8 Screenshot_7 Screenshot_6 Screenshot_5 Screenshot_4 Screenshot_3 Screenshot_2 Screenshot_1

You must be logged in to post a comment Login

More in أخبار العالم

Advertisements