الجمعة 19 أبريل 2024

بعد ظهوره المميز.. هل يستمر عبد الرزاق حمد الله مع النصر؟

عبد الرزاق حمد الله
عبد الرزاق حمد الله لاعب الاتحاد

يعيش النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أفضل فتراته خلال الفترة الحالية، بسبب تألقه مع ناديه، واقتراب عودته إلى صفوف أسود الأطلس.

ويُشارك عبد الرزاق حمد الله بصفة أساسية مع فريق الاتحاد، الذي يسير بخطى ثابتة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، فيما أحرز لفريقه في أخر مباراتين، وسط تقبيل شعار الفريق.

بشرى سارة لـ عبد الرزاق حمد الله

عبد الرزاق حمد الله، انتقل إلى صفوف نادي الاتحاد، في صفقة انتقال حر، خلال شهر يناير الماضي، قادمًا من صفوف فريق النصر، إلا أنه عاش أيامًا غير سعيدة، بسبب قرار إيقافه لمدة 4 أشهر قبل تعليق العقوبة مؤقتًا الأمر الذي قربه من الخروج من فريقه.

ويرتبط عبد الرزاق حمد الله نجم الأطلس، بعقد يمتد حتى صيف 2023 مع كتيبة العميد، الأمر الذي يجعله في الفترة الحرة بداية من يناير المقبل، مما يُتيح له التعاقد مع أي فريق أخر.

تصرف عبد الرزاق حمد الله يُقربه من البقاء

عبد الرزاق حمد الله، حرص على تقبيل شعار الفريق، خلال أخر مباراتين للاتحاد، والتي سجل خلالهما أهدافًا للعميد، الأمر الذي يُعلن ترحيبه بالبقاء، وسعادته بالاستمرار، على عكس ما تردد بطلبه الرحيل وعدم الاستمرار.

في السياق ذاته، أعلن أحمد كعكي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، تجديد عقد أي لاعب، يرغب في البقاء مع الفريق الأول لكرة القدم، ويحب هذا الكيان الكبير، وهو ما جاء بالتزامن ع رغبة حمد الله، الأمر الذي يُقربه من التجديد.

اقتراب عودة حمد الله لمنتخب المغرب

في نفس السياق، باتت عودة النجم الدولي عبد الرزاق حمد الله، إلى صفوف منتخب أسود الأطلس، شبه مؤكدة، خاصة بعد رحيل المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، وتولي المسئولية من قبل المدرب المحلي وليد الركراكي.

وباتت فرصة عبد الرزاق حمد الله نجم نادي الاتحاد للمشاركة في كأس العالم 2022 كبيرة جدًا، لتكون المرة الأولى له منذ ابتعاده عن صفوف منتخب أسود الأطلس في عام 2019، بقرار من المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش.