الأربعاء 24 أبريل 2024

اتهام مدرس دين مصري بالاعتداء جنسيًا على 6 أطفال في الكويت

الاعتداء جنسيا
الاعتداء جنسيا

تداول منشور عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن واقعة مدرس  يعتدي جنسيًا على 6 أطفال في الكويت أمس يوم الثلاثاء 25 أكتوبر.

وتسببت هذه الواقعة لتوقيفه عن العمل، وكشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل صادمة حول الواقعة التي أثارت سخط وغضب مستخدمي مواقع التواصل.

وألقت السلطات الأمنية القبض على المدرس، عقب تقديم أب باكستاني شكوى للجهات المختصة، يتهم فيها المدرس بالاعتداء على ابنه البالغ 8 سنوات في منطقة خيطان.

وفقًا لصحيفة "سبق" السعودية، تم إحالة المتهم إلى النيابة العامة التي وجهت له تهمة "الاعتداء الجنسي" بالتهديد لـ6 أطفال في منطقتي الفروانية وخيطان.

اتهام مدرس مصري بالاعتداء على أطفال جنسيا

وكشفت المصادر أن المتهم دخل الكويت قبل 9 أعوام، ويعمل المدرس في وزارة التربية بإحدى مدارس المتوسط في الجهراء، منذ 9 سنوات، ويبلغ من عمره 40 عامًا، وطالب الشعب الكويتي بإتخاذ أقصى عقوبة على المتهم.

ويقطن في منطقة الجهراء، ويستعين بمركبته يوميا في السادسة مساء ويتوجه إلى منطقة خيطان وتارة أخرى إلى الفروانية بغرض "اصطياد ضحاياه من الأطفال بشكل عشوائي".

ووفقًا للمصادر الأمنية فإن جميع ضحايا المتهم من الوافدين، وهم: "3 أشخاص من الجنسية المصرية، وشخص لبناني، وشخص هندي، وآخر باكستاني"، وأعمارهم تتراوح بين 7 و12 عامًا، بالإضافة إلى أن رجال المباحث يتوقعون المزيد من البلاغات حول نفس الواقعة خلال الأيام القادمة.

واعترف المتهم بأنه "ينتظر ضحيته ويستدرج الطفل بعناية إلى أقرب بناية ويصعد به ويعتدي عليه تحت التهديد، ثم يغادر".

وتسجل أيضا دولة الكويت التي يعيش فيها حوالي 4 ملايين و500 ألف شخص، منهم 66% من الوافدين، بين الحين والآخر، حالات تحرش واعتداء في مختلف مناطق البلاد، بالرغم من تشديد القانون الجزائي، والقانون يفرض عقوبات على المتحرشين والمعتدين.

وبحسب القانون الكويتي "يعاقب بالحبس مدة لا تتجاوز 15  عامًا على كل من هتك عرض إنسان بالإكراه أو بالتهديد أول بأي وسيلة أخرى،  وأيضا إذا كان الجاني من أصول المجني عليه أو من المتولين تربيته أو رعايته أو ممن لهم سلطة عليه أو كان خادمًا عنده فتكون عقوبة القانون له الحبس المؤبد".